-

فن

تاريخ النشر - 01-11-2018 10:48 AM     عدد المشاهدات 399    | عدد التعليقات 0

محمد منير يطرح ألبومه الـ34

الهاشمية نيوز - بعد أيام قليلة، يطرح المطرب محمد منير الألبوم الذي يحمل الرقم 34 في مسيرته الفنية، والتي استمرت ما يزيد عن الأربعين عاما، حيث بدأ مشواره في مرحلة العشرينيات من عمره وها هو يحتفل هذا الشهر بعيد ميلاده الـ 64.

وسيصدر منير ألبومه على فترات، حيث يكتفي بطرح أغنية منفردة منه كل أسبوع، وبعد الانتهاء من طرح كافة الأغنيات سيطرحهم من خلال أسطوانات، فيما سيطرح الأغاني منفردة في البداية عبر قناته على يوتيوب بداية من يوم 10 من شهر تشرين الثاني المقبل.

وهذه المرة الأولى التي يلجأ فيها منير إلى هذه الطريقة، علمًا بأن أول من انتهجها هو المطرب عمرو دياب في ألبومه الأخير "كل حياتي"، ثم المطربة شيرين عبد الوهاب في ألبومها الجديد "نساي".

ألبوم منير والذي لم يعلن بعد عن عنوانه وسيقوم بتصوير أغنيتين منه على طريقة الفيديو كليب، سيحمل الرقم 34 في مسيرته الغنائية حيث طرح من قبل 33 ألبومًا بالإضافة إلى بعض الأغاني المنفردة، فكان أول ألبوماته بعنوان "علموني عنيكي" تم طرحه عام 1977 ثم قدم بعدها بعام واحد ألبومه "بنتولد".

وتوقف منير حوالي عامين عن طرح أي ألبومات واكتفى ببعض الحفلات فقط حتى عاد عام 1981 وقدم ألبوم "شبابيك" وحقق انتشارًا كبيرًا في الوطن العربي كله، وبعدها بعامين طرح ألبومه "اتكلمي".

وتوالت ألبومات منير الغنائية، على الرغم من عدم حرصه مثل غيره من المطربين على إصدار ألبوم كل عام، حيث نجد أن مسيرته في طرْح الألبومات الكاملة كانت في بعض الأحيان كل حوالي ثلاث أو أربع سنوات، فقدم عام 1986 ألبوم "بريء"، وفي الفترة نفسها من الثمانينيات قدم ألبومات "الملك هو الملك" و"حدوته مصرية" و"مقدرش" ثم "وسط الدايرة" وعام 1989 قدم ألبومه "شكولاتة"، ثم توالت ألبوماته" إسكندرية 1990"، مشوار 1991"، أسامينا "عام 1991.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :