-

رياضة

تاريخ النشر - 27-09-2018 11:33 AM     عدد المشاهدات 450    | عدد التعليقات 0

ليغانيس يخطف الفوز من برشلونة (الممل) في دقيقة واحدة

الهاشمية نيوز - دفع برشلونة ثمن مستواه الضعيف أمام مضيفه ليغانيس، بعدما فرط في تقدمه بهدف ليتلقى أمامه خسارة موجعة 1 - 2 يوم الأربعاء في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز فياريال 3 - صفر على مضيفه أتلتيك بلباو.

وتجمد رصيد برشلونة (حامل اللقب)، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند 13 نقطة ليظل في الصدارة مؤقتا، وفي المقابل ارتفع رصيد ليغانيس، الذي اقتنص انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، إلى أربع نقاط، ليودع قاع الترتيب ويرتقي للمركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

تقدم برشلونة بهدف حمل توقيع نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 12، ورد ليجانيس بهدفين عن طريق المغربي نبيل الزهر وأوسكار رودريغيز في الدقيقتين 52 و53.

ورغم المحاولات العديدة لبرشلونة من أجل إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، لكنها باءت جميعها بالفشل، ليخفق الفريق الكتالوني في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تعادل 2 -2 مع ضيفه جيرونا في المرحلة الماضية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :