-

رياضة

تاريخ النشر - 05-09-2018 10:31 AM     عدد المشاهدات 520    | عدد التعليقات 0

مدرب إنجلترا يستبعد لالانا ويضم بيتينيلي

الهاشمية نيوز - قرر غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، استدعاء ماركوس بيتينيلي حارس مرمى فولهام لصفوف للفريق الملقب بـ" الاسود الثلاثة" لمواجهة إسبانيا وسويسرا، فيما خرج فيه آدم لالانا لاعب وسط ليفربول من القائمة بسبب الإصابة في الفخذ.

ولم يشارك بيتينيلي في أول مباراتين هذا الموسم مع فولهام، لكن رغم ذلك انضم لصفوف منتخب إنجلترا. وخرج أيضا رحيم ستيرلينغ، صانع لعب مانشستر سيتي، من قائمة المنتخب مساء الاثنين بسبب الإصابة في الظهر.

وتلتقي إنجلترا مع إسبانيا يوم السبت المقبل، على استاد ويمبلي في مستهل مشوار الفريقين في دوري الأمم الأوروبي. كما تلعب يوم الثلاثاء المقبل مع سويسرا وديا على استاد كينغ باور .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :