-

فن

تاريخ النشر - 20-08-2018 10:56 AM     عدد المشاهدات 339    | عدد التعليقات 0

إليسا: نحتاج إلى دولة مدنية

الهاشمية نيوز - علّقت الفنانة إليسا على الاقتراح الذي تقدّم به الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي لمساواة الميراث بين الرجل والمرأة في خطاب متلفز بمناسبة عيد المرأة في تونس قال فيه: "أقترح أن تصبح المساواة في الإرث قانوناً"، معبّرة عن تأييدها للدولة المدنية قائلة: "لا يمكن النظر إلى مثال تونس الحضاري من دون الشعور بالفخر والحزن معا. الفخر لدولة تونس التي تخطو لتكون من أهم الدول المدنية التي تحترم الجميع من دون استثناء، والحزن على واقع لبنان المهترئ... مبروك تونس. كل الاحترام والحب".

وردّت على أحد المغرّدين الذي ظنّ بأنّ هذا الموضوع موجود في لبنان قائلة: "في لبنان القانون يخضع للطوائف فيما نحتاج لدولة مدنية!".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :