-

فن

تاريخ النشر - 23-07-2018 11:30 AM     عدد المشاهدات 452    | عدد التعليقات 0

جسار لعشاقه بعد غياب .. (ليه أعز الناس بيتغير عليه)

الهاشمية نيوز - تساءل النجم العربي اللبناني وائل جسار بعد غيابه عن عشاقه دام ثماني سنوات كان لقاؤه بهم الاول على مسرح الجنوم في 2012 اي قبل 6 سنوات والثانية في 2016 اي قبل عامين « ليه اعز الناس بيتغير عليه» رغم انني احبه واحبكم ياجمهور جرش الرائع.
وقدم جسار الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني و لإداره المهرجان على حسن الإدارة والتنظيم الذي كان واضحا وإخراجه بهذه الصورة الرائعة، كما قدم الشكر لمعجبيه الذين قدموا لحضور حفلته، وبانه لولا ان الأردن ينعم بالامن والامان لما اقيمت عليه مثل هذه المهرجانات الضخمة .
وصدح الفنان اللبناني وائل جسار بليلة لبنانية جرشية بامتياز ضمن فعاليات مهرجان جرش لدورته الـ 33 ولاقى الحفل الذي أُقيم على المدرج الجنوبي تفاعلاً كبيراً من الجمهور.
وأمتع الفنان جسار جمهوره الذي شغل مقاعد المدرج، بمجموعة من الأغاني القديمة والجديدة، لبى فيها جسار رغبة الجمهور في غناء الأغاني التي طلبوها، ولاقى أيضا تفاعلا شديدا من الجمهور في الغناء معه والهتاف باسمه لاكثر من مره، واصفا جسار حفله الغنائي في جرش بالرائع، وأضاف أيضاً أنه شهد حضور «محبين كتار»على حد تعبيره.
واستذكر جسار وهو يعتلى مسرح النجوم حلمه منذ الصغر بالقول «من صغري وأنا عيني كانت على مهرجان جرش الكبير «، وتعد هذه هي المشاركة الثالثة له بعد مشاركته الأولى في مهرجان جرش عام 2012 والثانية في 2016 ، مشدداً على أن مهرجان جرش له «قيمته ومكانتة الخاصة».
واطرب الفنان اللبناني وائل جسار جمهوره والذي يتميز بأغانيه العاطفية التي تلامس القلب عندما غنى لهم «إذا ما كنت بخاف عليك ع مين بدي إخاف»، وغنى جسار اغنية «جرح الماضي» وتقول كلماتها «ياما خبيت بعينيا.. دمعي وهمي الساكن فيي.. وما اخليك تحس عليي.. بداويك وقلبي موجوع..».
لينتقل بعدها ليغني «غريبة الناس.. غريبة الدنيا ديّا.. أعز الناس بيتغير عليّا»، التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وتفاعل معها الحضور بشكل كبير، ليقدم بعدها اغنية «يا عالم ايه اليجرالنا، اذا هم السنين طالنا..
هيتغير أكيد حالنا هنتعب ونعيش الأيام بالاستسلام»،عم بشوف خيالك ، بعدك بتحبو.
كما قدّم الفنان وائل اغنية «مليون مره احبك»، لينتقل بعدها بجمهور المدرج الجنوبي، لاغنيته الشهيرة التي وضعته على سلم النجومية «مشيت خلاص.. بعد ما ارتاحت روحي ليك.. وعرفت طعم الدنيا بيك» وقدم بعدها اغنية «بدي شوفك كل يوم»، و»خليني ذكرى»، واغنية جديدة بعنوان «بتقلي بحبك». ومن على مسرح النجوم غنت الفنانة نانسي بيترو غنت للاردن اغلى حبابي وحيالله ها الطول وتقدق ابن عمي ورف الحمام على الديرة الله جابك وحنا كبار البلد وغيرها من الاغاني التي نالت اعجاب جمهورها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :