-

رياضة

تاريخ النشر - 06-05-2018 12:44 PM     عدد المشاهدات 449    | عدد التعليقات 0

خطوة واحدة تفصل يوفنتوس عن التتويج السابع

الهاشمية نيوز - اقترب يوفنتوس خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة السابعة على التوالي بعد فوزه على ضيفه بولونيا 3 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقلب يوفنتوس تأخره بهدف أمام بولونيا إلى فوز 3 - 1، حيث أنهى بولونيا الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله سيموني فيردي من ركلة جزاء في الدقيقة 30.
وفي الشوط الثاني، تمكن يوفنتوس من معادلة النتيجة بهدف سجله سباستيان مايو، لاعب بولونيا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 ثم أضاف سامي خضيرة الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 63 قبل أن يسجل باولو ديبالا الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 69.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 91 نقطة في صدارة الترتيب وتوقف رصيد بولونيا عند 39 نقطة في المركز الثاني عشر، ويمكن ليوفنتوس أن يفوز بلقب الدوري الأحد في حال خسارة نابولي أمام ضيفه تورينو.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع والعشرين ليوفنتوس في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة عشرة لبولونيا في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والتعادل في ست مباريات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :