-

فن

تاريخ النشر - 29-04-2018 10:26 AM     عدد المشاهدات 447    | عدد التعليقات 0

أمل رزق تثير الجدل بسبب حالتها الصحية

الهاشمية نيوز - بعد استعادة صحتها، أثارت الفنانة أمل رزق الجدل مجدداً بعدما نشرت صورة لها من خلال حسابها على "فايسبوك" وهي في المستشفى وبيديها محاليل.

وعلقت رزق على الصورة قائلة: "ربي إني مسني الضرّ وأنت ارحم الراحمين"، لتتلقى مئات التعليقات من أصدقائها ومتابعيها يعبرون عن قلقهم الشديد عليها .

وأكدت أن حالتها الصحية لم تتدهور وأن أزمة ضربات القلب السريعة التي انتابتها من قبل لم تعد مجدداً، وأوضحت سبب ذهابها للمستشفى قائلة: "كان يجب أن أخضع لفحص شامل بناءًا على طلب الأطباء ولكني بخير".

يذكر أن أمل رزق أثارت ضجة كبيرة بعد نشرها مقطع فيديو استغاثة بالرئيس المصري ووزير الصحة لتوفير غرفة عناية مركزة لها عندما شعرت بأزمة صحية مفاجئة، ونوبة من ضربات القلب السريعة وفشلت وقتها في العثور على أي غرفة، وتدخل المسؤولين ووفروا لها غرفة بمستشفى الشرطة لتعالج فيها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :