-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 29-03-2018 09:50 AM     عدد المشاهدات 3852    | عدد التعليقات 0

(اعرف جارك) مبادرة بـ(طيبة إربد) لتعزيز أواصر العلاقة بالمجتمع

الهاشمية نيوز - أطلقت الشرطة المجتمعية في مركز أمن الطيبة مبادرة "اعرف جارك"، وذلك بالتعاون مع المجلس المحلي الأمني وجمعية دير السعنة الخيرية، والتي تهدف إلى تعزيز أواصر العلاقة بين أبناء المجتمع المحلي.
واشتملت المبادرة، التي حضر حفل اطلاقها متصرف لواء الطيبة الدكتور أحمد عليمات ورئيس فرع الشرطة المجتمعية الملازم اسد الباتع وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي، على توزيع بروشرات توعوية على المواطنين تؤكد أن الوطن مسؤولية الجميع، وتدعوهم إلى الإبلاغ عن أي معلومة تثير الشك والريبة بهدف الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.
وقال عليمات إن هذه المبادرة تهدف إلى تعزير روابط العلاقة بين الجيران وزيادة اللحمة والألفة فيما بينهم، مضيفا أن المجتمع بحاجة إلى مثل هذه المبادرات التي تسعى إلى خلق مجتمع متماسك ومتضافر يبنى على أسس وروابط متينة تشكل خط دفاع عن الوطن ومقدراته.
من جانبه، قال رئيس مركز أمن الطيبة المقدم هشام البقور إن المبادرة جاءت لتدعو الناس للعودة إلى العادات والتقاليد الإيجابية والحث على التواصل الدائم والمستمر بين الجيران، الأمر الذي ينعكس إيجابا على أمن المجتمع واستقراره.
بدوره، قال رئيس مكتب الشرطة المجتمعية الملازم محمد المستريحي إن الشرطة المجتمعية مستمرة في اطلاق وتنفيذ مبادرات تعود بالنفع والفائدة على أبناء المجتمع المحلي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :