-

فن

تاريخ النشر - 22-03-2018 10:33 AM     عدد المشاهدات 457    | عدد التعليقات 0

وزن غادة عبد الرازق يخرجها من السباق الرمضاني

الهاشمية نيوز - يواجه مسلسل "ضد مجهول" للمخرج طارق رفعت أزمة كبرى، إثر تراجع معدلات التصوير خلال الأيام الماضية، نظراً لتعرض بطلته غادة عبدالرازق لأكثر من وعكة صحية أثناء التصوير.

وبحسب موقع 24 الامارات ، فأن عبدالرازق خضعت لعملية تكميم معدة قبل أشهر عدة، حيث أنقصت وزنها ما يزيد عن 35 كيلوجرام في 4 أشهر فقط، ما عرضها للإصابة بهبوط حاد وإغماءات متكررة أثناء التصوير، حيث طالبها طبيبها المعالج بضرورة الخضوع للراحة وعدم بذل أي مجهود مضاعف.

واضطر مخرج "ضد مجهول" لإلغاء التصوير أكثر من مرة، واللجوء لتصوير مشاهد باقي الأبطال دون ظهور غادة عبدالرازق، التي تبذل محاولات مضنية لعدم تعطيل التصوير، إلا أنها أصبحت غير قادرة على العمل لعدد ساعات طويلة، بدرجة دفعت عدد من الأبطال للتشكيك في إمكانية لحاق المسلسل بالعرض في رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة "ضد مجهول" حنان مطاوع وفراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا ودياب، من تأليف أيمن سلامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :