-

رياضة

تاريخ النشر - 20-03-2018 10:53 AM     عدد المشاهدات 398    | عدد التعليقات 0

يوفنتوس يعلن غياب كيليني بسبب الإصابة

الهاشمية نيوز - قال يوفنتوس يوم الاثنين أن مدافعه جيورجيو كيليني استبعد من تدريبات منتخب إيطاليا لكرة القدم استعدادا لمباراتين وديتين الشهر الجاري وذلك لإصابته بشد في عضلة الفخذ.

وتلتقي ايطاليا مع الأرجنتين بمدينة مانشستر يوم 23 من الشهر الجاري ثم تلعب تحت قيادة مدربها المؤقت لويجي دي بياجيو، الذي خلف جيان بييرو فنتورا في نوفمبر الماضي بعد الفشل في التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1958، مع إنجلترا على إستاد ويمبلي بعدها بأربعة أيام.

وتعرض كيليني (33 عاماً) الذي خاض 96 مباراة دولية مع ايطاليا، لإصابة خلال تعادل يوفنتوس بدون أهداف مع سبال يوم السبت الماضي وقال ناديه إنه سيتم تقييم الإصابة خلال اليومين المقبلين.

ويخوض يوفنتوس مباراته المقبلة ضد ميلان يوم 31 من الشهر الجاري ثم يواجه ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يوم الثالث من أبريل المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :