-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-03-2018 09:34 AM     عدد المشاهدات 456    | عدد التعليقات 0

طلبة Edu-Syria في جامعة الزرقاء يزورون شركة بترا للتكييف

الهاشمية نيوز - زار وفد من طلبة مشروع Edu-Syria بجامعة الزرقاء شركة بترا للصناعات الهندسية، يرافقهم مدير المشاريع التعليمية في الإتحاد الأوروبي جوب ارتس ومدير مشروع تعليم اللاجئين السوريين الدكتور ضياء أبو طير.

وقدم نائب رئيس مجلس إدارة شركة بترا للصناعات الهندسية المهندس عمر ابو وشاح، شرحا موجزا عن الشركة التي تأسست عام 1987، حيث تعد الشركة الرائدة في مجال تصميم وإنتاج أجهزة التكييف والتبريد.

واطلع الطلبة خلال الزيارة على طبيعة العمل ونوعية الإنتاج، وأحدث تقنيات وتكنولوجيا الإنتاج التي تستخدمها الشركة في مصانعها، ومراحل عمل مختلف أقسام الشركة، كما استمعوا لشرح حول مصنع وحدة تكييف الهواء المركزي، الذي يعمل حسب المعايير العالمية، وقسم التنظيف الكيميائي ومصنع الصفائح المعدنية، وقسم اختبار المبردات وتصنيع المكثفات والمبخرات.

وتأتي هذه الزيارة انطلاقا من حرص الكلية على التوافق بين المادة النظرية والعملية، وتدريب الطلبة المتوقع تخرجهم في شركة بترا للتكييف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :