-

رياضة

تاريخ النشر - 18-02-2018 11:34 AM     عدد المشاهدات 391    | عدد التعليقات 0

سواريز وألبا ينقذان برشلونة من فخ إيبار

الهاشمية نيوز - عزز برشلونة موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم عبر الفوز على مضيفه إيبار 2 -صفر يوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وعلى ملعب إيبار، نجح برشلونة في استعادة نكهة الانتصارات بعد التعادل في الجولتين الماضيتين مع إسبانيول وخيتافي.

ويدين برشلونة بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز ومدافعه خوردي ألبا بعد أن سجلا هدفي الفريق في الدقيقتين 16 و88، وأنهى إيبار المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فابيان أوريانا في الدقيقة 67 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 62 نقطة بفارق عشر نقاط أمام أقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد الذي يلتقي الأحد مع ضيفه أتلتيك بيلباو، وتجمد رصيد إيبار عند 35 نقطة في المركز السابع، ليحقق برشلونة فوزه التاسع عشر هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات، ويبقى هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

ويستعد برشلونة لمواجهة تشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :