-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 11-02-2018 09:44 AM     عدد المشاهدات 531    | عدد التعليقات 0

بلدية كفرنجة تعيين 10 عمال وطن بدلا من المعتصمين

الهاشمية - - لجأت بلدية كفرنجة الجديدة اليوم، إلى تعيين 10 عمال وطن لسد النقص جراء الإعتصام الذي نفذه عدد من عمال الوطن في البلدية للمطالبة بتخصيص مكافآت مالية لهم.
وأكد رئيس البلدية نور بني نصر، أن القانون لا يسمح بتخصيص مكافآت وحوافز ، وأن صلاحيات الرئيس والمجلس البلدي تسمح بزيادة عمال الوطن حسب ظروف الموازنة، مؤكداً ان وضع البلدية المالي، صعب جدا ولا يسمح بأي زيادة على رواتب الموظفين .
وبين بني نصر، أنه و بحسب القانون فإنه يحق للرئيس والمجلس البلدي فصل اي موظف يغيب عن مكان عمله لأكثر من ثلاثة أيام بدون عذر، مؤكدا أن البلدية لم تنهي حتى اللحظة خدمات أي عامل وطن من المعتصمين .
وأشار إلى أن امين عام وزارة البلديات المهندس وليد العتوم تابع معه خلال اتصال هاتفي مساء اليوم أخر التطورات بخصوص العمال المعتصمين وأحوال النظافة، مؤكدا له سلامة اجراءات البلدية، خصوصا المتعلقة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المعتصمين والمخالفين لنظام الخدمة المدنية، والتأكيد على اتخاذ العقوبات التي تراها البلدية مناسبة بحق المخالفين الذين يحاولون ارباك سير العمل، مؤكدا التزام الوزارة بدعمها للبلدية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :