-

رياضة

تاريخ النشر - 07-01-2018 12:27 PM     عدد المشاهدات 654    | عدد التعليقات 0

برشلونة ينهي المفاوضات الماراثونية ويضم النجم كوتينيو

الهاشمية نيوز - أنهى برشلونة شهوراً من الانتظار واللهاث خلف اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو، وأعلن يوم السبت عن توقيعه عقداً مع متوسط ميدان ليفربول الإنجليزي لمدة 5 مواسم، ومبلغ قياسي قدره 160 مليون يورو.

ووصل كوتينيو إلى برشلونة يوم السبت قادماً من إنجلترا بعدما تخلف عن مرافقة بعثة فريقه المتوجهة إلى دبي، من أجل اتمام الصفقة التاريخية.

وبات كوتينيو أغلى لاعب في تاريخ برشلونة، متفوقاً على زميله عثمان ديمبلي المنتقل من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو، وزميله السابق في ليفربول لويس سواريز والذي ارتدى قميص برشلونة لقاء 85 مليون يورو.

ويعتبر اللاعب البرازيلي الدولي الصفقة الشتوية الأولى لبرشلونة منذ 7 أعوام، وتحديداً عندما تعاقد مع الهولندي إبراهيم أفيلاي شتاء 2011 قادماً من مواطنه آيندهوفن.

ولعب كوتينيو مع إنتر ميلان الإيطالي وإسبانيول الإسباني وفاسكو دي غاما البرازيلي، قبل الوصول إلى ليفربول عام 2013، ومع الأخير أحرز 51 هدفاً.

وارتدى صانع الألعاب (25 عاماً) قميص منتخب بلاده 31 مرة، سجل خلالها 8 أهداف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :