-

عربي دولي

تاريخ النشر - 12-12-2017 10:30 AM     عدد المشاهدات 673    | عدد التعليقات 0

روسيا بدأت الانسحاب العسكري من سورية

الهاشمية نيوز - ذكرت وكالة الإعلام الروسية نقلا عن وزير الدفاع سيرجي شويجو قوله يوم الاثنين إن عناصر من القوة العسكرية الروسية في سوريا بدأوا بالفعل العودة إلى روسيا.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين امر الاثنين اثناء زيارة مفاجئة لسوريا بسحب "قسم كبير" من القوات الروسية من سورية، وذلك بعد ايام من اعلان موسكو "التحرير الكامل" لسورية من سيطرة تنظيم داعش.

واوضح بوتين اثناء زيارة لقاعدة حميميم بسورية ان منشآت القاعدة حيث يتركز العدد الاكبر من القوات الروسية وكذلك القاعدة البحرية في طرطوس تبقى عملانية.

وتم نشر ما بين اربعة آلاف وخمسة آلاف عسكري روسي في سورية خلال العامين الاخيرين. وقتل 40 منهم منذ بداية التدخل بحسب ارقام رسمية.

(وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :