-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 28-11-2017 12:07 PM     عدد المشاهدات 2024    | عدد التعليقات 0

للنساء فوق عمر الثلاثين: 8 نصائح لوضع المكياج

الهاشمية نيوز - إذا كنت قد وصلت إلى الثلاثينات من عمرك فعليك بتعديل نظامك التجميلي بعض الشيء للحصول على مكياج رائع يبرز جمال ملامك بشكل طبيعي. ألقي نظرة على هذه النصائح البسيطة التي ستحسن من مكياجك بشكل ملحوظ.

1ـ إختاري البرايمر المناسب لبشرتك والذي يستهدف مشاكلها الخاصة مثل الخطوط الرفيعة أو الإحمرار أو المسام الواسعة. وأيا كانت مشكلاتك، فإختاري البرايمر الذي يحتوي أيضا على جزيئات مجهرية تعكس الأضواء وتنير الوجه.

2ـ إستخدمي كريمات الأساس التي تحتوي على نسبة من اللون الأصفر كلون أساسي. وهذا لأنها تضفي لمسة دفء على البشرة وتجعلها تبدو أكثر شبابا وإشراقا.

3ـ ضعي كريم الأساس والكونسيلر بإسفنجة ناعمة ومبللة لدمج التركيبات مع بعضها البعض بكل سهولة وللحصول على نتائج حريرية.

4ـ ضعي الهايلايتر على الوجه بشكل إستراتيجي لكي يبدو أكثر شبابا. فمثلا وضع القليل من الهايلايتر فوق التجاعيد تقلل من مظهرها، أما وضعه تحت الحاجب سيرفع عينيك ويجعلهما أوسع وأكثر إنتعاشا.

5ـ مع التقدم في العمر تفقد الخدين شكلهما الممتلئ، لذلك ينصح بوضع بودرة الخدين في مكان أعلى وليس عند التفاحة كما تعودنا لرفع الملامح.

6ـ إستخدمي درجة فاتحة لرسم حاجبيك لكي يبدوا أكثف بشكل ناعم وطبيعي. فإذا كان لون شعرك أسود أو بني داكن فمن الأفضل إختيار اللون البني الفاتح المائل إلى الرمادي لتحديد حاجبيك.

7ـ تتساقط الرموش بشكل طبيعي مع التقدم في السن، لذلك ينصح بإستعمال الماسكارا التي تطيل الرموش مع التركيز على الشعيرات التي تنمو عند وسط خط الرموش وهذا لتوسيع العين.

8ـ إختاري الألوان الفاتحة من أحمر الشفاه إذ أن درجات النيود و الوردي تبرز شكل الشفتين وتنير الوجه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :