-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-05-2024 06:01 PM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

تحت رعاية معالي د. نذير عبيدات رئيس الجامعة الأردنية إعلان الفائزين بجائزة حبيب الزيود للشعر

الهاشمية نيوز - اعلنت أمانة عمان ، اليوم الاربعاء ، في حفل ثقافي ، اقيم في مدرج الأمير الحسن بن طلال بالجامعة الاردنية ، نتائج جائزة حبيب الزيود للشعر  في دورتها الثالثة للعام 2023 ، برعاية رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات وحضور نائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية في الامانة حاتم الهملان مندوباً عن امين عمان . 


وسلم عبيدات والهملان الجوائز على الشعراء الفائزين بالجائزة التي تحمل اسم الشاعر الأردني الكبير الراحل حبيب الزيودي، تقديراً وتكريماً لهذه القامة الوطنية التي قدمت الكثير في مجال الشعر من قصائد في حب الوطن والانتماء.


واستذكر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات في كلمته مناقب الفقيد الراحل حبيب الزيودي ورسالته الثقافية والفكرية، مثمناً ابداع الشباب الذين يقولون شعراً ويكتبون أدباً ، ليكملوا دربًا ابتدأه عرار واستكمله حبيب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :