-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-04-2024 11:24 AM     عدد المشاهدات 69    | عدد التعليقات 0

العمرية و(السباقون للبرمجيات) في شراكة إستراتيجية

الهاشمية نيوز - تحقيقا لرؤية المدارس العمرية بتوفير نظام تخطيط موارد ينسجم مع خطة التحول الرقمي، أحد محاور الخطة الاستراتيجية للمدارس، وقّعت المدارس العمرية اتفاقية تعاون مشترك مع شركة (السباقون لبرمجيات التقنية المتطورة pioneers ) في سبيل التحول الرقمي وتحقيق التكامل بين أنظمة المدارس وتطوير منصتها التعليمية.

وقد وقّع الاتفاقية من طرف المدارس العمرية المدير العام د.محمد نوفل ومن طرف شركة (السباقون) مديرها العام السيد محمد العفوري بحضور عدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وفي السياق نفسه أكد الدكتور نوفل خلال توقيع الاتفاقية على أهمية الشراكة الاستراتيجية والحصول على نظام تعليمي إداري مالي متكامل يوفر الوقت والجهد في منظومة العمل داخل المدارس، ويعمل على تسهيل التواصل مع طلبتها وأولياء أمورهم، إذ يأتي ذلك في ظل التحول الرقمي العالمي، مؤكدا على أهمية الشراكة مع شركة (السباقون) والتي تم اختيارها كونها إحدى أفضل الشركات في مجال البرمجيات على المستوى الإقليمي.

وتحدث السيد محمد العفوري عن أهمية الشراكة بين الطرفين والإضافة التي ستحققها الاتفاقية بانضمام المدارس العمرية لقائمة كبار عملائها، وأكد العفوري على أهمية النظام للمدارس في تطوير العمل والربط بين المدرسة وطلابها بشكل مباشر بما يواكب التطورات التكنولوجية في العالم.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :