-

رياضة

تاريخ النشر - 17-04-2024 11:02 AM     عدد المشاهدات 56    | عدد التعليقات 0

تشافي بعد توديع الأبطال: الحكم أهدر عمل موسم كامل!

الهاشمية نيوز - ألقى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، باللوم على الحكم، عقب الخسارة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة (4-1)، على ملعب مونتجويك، مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن مستاءون، والطرد منح باريس الفرصة للتعادل، وبالنسبة لي كان أمرًا صعبًا".

وأضاف: "ترددت في استبدال يامال، لقد كان جيدًا، والطرد كان مؤثرا على المباراة".

وأوضح: "الحكم كان سيئا للغاية، لم يفهم المباراة".

وتابع: "كنا قادرين على التعادل بمحاولات من جوندوجان وليفاندوفسكي، لكن كنا متأخرين والأمور أصبحت معقدة للغاية، ومن المؤسف أن يُهدر عمل موسم كامل هنا بسبب قرار تحكيمي، هذا الطرد لم يكن ضروريا".

وأتم: "برشلونة في الموسم المقبل سيحاول مرة أخرى، لقد قدمنا أداءً رائعًا بدوري الأبطال، وكان علينا السيطرة على التفاصيل الصغيرة".

وشهد الشوط الأول طرد رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، في الدقيقة 29، بعدما أسقط باركولا لاعب سان جيرمان على حدود منطقة الجزاء.

كما أشهر الحكم الروماني ستيفان كوفاكس، بطاقة حمراء مباشرة في وجه تشافي، في الدقيقة 56، بعد اعتراضه بعنف على أحد القرارات، ثم احتسب ركلة جزاء لباريس سجل منها كيليان مبابي الهدف الثالث.

وكان برشلونة قد انتصر في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء (3-2)، لكنه خسر على ملعبه بنتيجة عريضة ليغادر دوري الأبطال من ربع النهائي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :