-

عربي دولي

تاريخ النشر - 17-03-2024 09:38 AM     عدد المشاهدات 43    | عدد التعليقات 0

عدوان إسرائيلي جوي استهدف مواقع في جنوب سوريا

الهاشمية نيوز - أعلن التلفزيون السوري، فجر الأحد، عن إصابة عسكري بجروح إثر عدوان إسرائيلي جوي من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا عددا من النقاط في المنطقة الجنوبية.

وتحدث التلفزيون السوري عن تصدي وسائط الدفاع الجوي لصواريخ العدوان وإسقاط بعضها، ووقوع بعض الخسائر المادية.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان: "استهدفت صواريخ إسرائيلية موقعين على الأقل أحدهما شحنة أسلحة داخل قطعة عسكرية لقوات النظام وتستخدمها ميليشيا حزب الله اللبناني والآخر قرب الكتيبة الهندسية تقعان في المنطقة ذاتها ما بين يبرود والنبك في جبال القلمون بريف دمشق".

وفي هذا الأسبوع أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه استهدف قرابة 4500 هدف لحزب الله خلال الأشهر الخمسة الماضية في لبنان وسوريا، وأوقع 300 قتيل بين مقاتلي الحزب و750 إصابة.

ونادرا ما تعلق إسرائيل على ضربات بعينها لكنها قالت مرارا إنها لن تسمح لإيران بترسيخ وجودها العسكري في سوريا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :