-

فن

تاريخ النشر - 01-03-2024 09:27 AM     عدد المشاهدات 40    | عدد التعليقات 0

صبا مبارك تكشف سرّاً عن قبولها العمل في مسلسل (بين السطور)

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة صبا مبارك عن سر يُذاع للمرة الأولى حول تفاصيل مسلسل "بين السطور" الذي يُعرض حالياً على الفضائيات ويحقق نجاحاً ونسبة مشاهدات عالية.

وأكدت صبا، في تصريحات إعلامية أن اختيار شخصية يُدرك الممثل أنها ستكون مكروهة طوال أحداث المسلسل من أصعب القرارات التي يمكن اتخاذها، مشيرةً إلى أنها تعاقدت على مسلسل "بين السطور" قبل التصوير بسنة ونصف السنة ويتم تأجيله لأسباب لوجستية.

وأضافت أنها ارتبطت بفكرة المسلسل الى تم الاستقرار على باقي فريق العمل، مؤكدةً أنها قرأت السكريبت الأصلي حتى وصلوا الى ورشة سرد لنسخة مصرية من العمل تحاكي المجتمع المصري، بالقول: "دي كانت أول دخلتي مع شخصية "هند سالم" وكان من أصعب الحاجات عليا".

وأوضحت صبا مبارك أن النسخة الأصلية من العمل كورية، والمصريون مختلفون في الطباع والأسلوب، وبالتالي كان لا بد من رسم خط سير درامي يناسب المجتمع المصري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :