-

فن

تاريخ النشر - 12-02-2024 09:43 AM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

إلهام شاهين تتألق بالأزرق في بغداد

الهاشمية نيوز - أضاءت الفنانة المصرية إلهام شاهين السجادة الحمراء في مهرجان بغداد السينمائي بإطلالة لافتة وأنيقة، مع ظهورها بفستان أزرق من إنتاج المصمم المصري محمود غالي.

ولاقى الفستان إعجاباً كبيراً من متابعي شاهين عبر منصات التواصل، مع نشرها مجموعة من الصور لها بالفستان، الذي ارتدته خلال مهرجان بغداد السينمائي الدولي.

وعلقت شاهين قائلة: "كل التحية والتقدير للعراق وشعب العراق.. شكراً لاهتمامكم واستقبالكم الرائع للوفد المصري بمهرجان بغداد السينمائي الدولي بدورته الأولى.. ألف مبروك".

وتابعت شاهين بالقول إن المهرجان "إضافة هامة للثقافة والفن بالعراق.. بلد الأصالة والحضارة والتاريخ.. تمنياتي بالتوفيق في دورة ناجحة باسم المخرج العراقي الكبير محمد شكري جميل".

يذكر أن مهرجان بغداد السينمائي الدولي يهدف إلى تعزيز الثقافة والفن في العراق، ويعتبر من أجدد وأهم الفعاليات الثقافية في البلاد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :