-

فن

تاريخ النشر - 24-01-2024 09:21 AM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

تيم حسن يطلّ على جمهوره من كواليس مسلسل (تاج)

الهاشمية نيوز - شوّق النجم السوري تيم حسن الجمهور لمسلسله الرمضاني "تاج”، حيث نشر صوراً كشفت عن شخصيته في العمل المنتظر.

وشارك تيم صوراً للشخصية عبر صفحته على "إنستغرام”، وظهر من خلالها في حقبة زمنية قديمة، وعلق قائلاً: "شامنا فرجة، مسلسل تاج رمضان 2024”.

وقبل ثلاث أسابيع أطلق صناع العمل البوستر الرسمي الأوّل لمسلسل "تاج”، وشارك تيم حسن البوستر على إنستغرام وعبر عن حماسه قائلاً: "ياكريم”.

أيضاً سامر البرقاوي مخرج العمل نشر البوستر الرسمي، وبيّن أن العمل يتم تحضيره بكل إتقان، قائلاً: "يحضّر الآن بكل إتقان مجبولاً بالأصالة ليقدم لكم و بكل حب رمضان القادم .. انتظرونا”.

الحماس الكبير للمسلسل، بدأ مع الإعلان عن انطلاق تصوير العمل، خاصة أنه سوف يجمع كل من تيم حسن وبسام كوسا في رمضان 2024 وذلك بعد غياب دام حوالي 14 عامًا.

العمل من إنتاج شركة الصباح و تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم ومنهم نورا رحال وفايا يونان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :