-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-12-2023 09:58 AM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

ادفع حتى نصفعك .. مطعم يقدم أغرب خدمة في العالم

الهاشمية نيوز - تتسابق المطاعم حول العالم على إرضاء زبائنها، لكن هذا المطعم في اليابان اختار طريقة مغايرة تمامًا لقول "مرحباً" لمرتاديه.

يرحب هذا المطعم بزواره على نحو شديد القسوة، من خلال صفع الزبائن على وجوههم، والأدهى دفع المال لموظفي الاستقبال مقابل ذلك.

وعلى غير المتوقع، يستقبل المطعم الواقع في ناغويا على ساحل جنوب اليابان عدداً كبيراً من الزوار يومياً، إذ تقوم النادلات اللاتي يرتدين "الكيمونو" بضرب الزبائن مراراً وتكراراً.

وتحصل النادلات لقاء ذلك على مبلغ 300 ين، ما يعادل 1.60 جنيه استرليني، ويظهر مقطع فيديو بعض الطقوس الغريبة داخل المطعم، ومنها انحناء النادلات أمام أحد الزبائن قبل صفعه على وجهه.

وافتتح مطعم "Shachihoko-ya" عام 2012، وذكرت تقارير إعلامية أن العملاء الذين يريدون أن يقوم نادل معين بتحويل خدودهم إلى اللون الأحمر عليهم أن يدفعوا أولاً رسوماً إضافية قدرها 2.70 استرليني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :