-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-12-2023 09:15 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

السفير العماني يزور جامعة الشرق الأوسط

الهاشمية نيوز - قام سفير سلطنة عمان لدى المملكة سعادة الشيخ فهد عبد الرحمن العجيلي بزيارة جامعة الشرق الأوسط، حيث التقى رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين.

وعبر السفير العجيلي عن فخره بالمستوى الذي وصل إليه التعليم الجامعيّ في الأردن، مؤكدًا سعيهم إلى إقامة شراكة استثنائية مع الجامعة باعتبارها اكثر من مجرد مؤسسة تعليمية.

من جانبها، قالت الدكتورة المحادين بحضور عدد من عمداء الكليات إن الجامعة تعي تمامًا احتياجات سوق العمل الإقليمي والدولي، وأنها مهتمة في إقامة شراكات بحثية مشتركة، وبرامج تبادلية تدفع حدود المعرفة الأكاديمية والمعرفية.

ويأتي اللقاء تأكيدًا لدور الجامعات الأردنية المحوري في تعزيز العلاقات الدبلوماسية، والتبادل الثقافي، علاوة على التزام جامعة الشرق الاوسط بأن تكون قناة للحوار والتعاون، متجاوزة في ذلك جغرافية المكان، والتباينات الثقافية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :