-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-11-2023 11:50 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

الحوسبة الصحية تطلق خدمة طلب موعد

الهاشمية نيوز - أطلقت شركة الحوسبة الصحية -البرنامج الوطني لحوسبة القطاع الصحي "حكيم" خدمة جديدة تمكن المرضى من طلب موعد متابعة "حجز موعد" من خلال تطبيق حكيمي في بعض المنشآت الصحية الحكومية التابعة لوزارة الصحة.

وقالت الشركة في بيان اليوم الاثنين، إن الخدمة تتوفر حاليا في مستشفيات البشير والزرقاء الحكومي والأميرة رحمة التعليمي والحسين الجديد في السلط والكرك الحكومي، إضافة إلى مركز صحي الكرك الشامل والزرقاء الشامل الجديد والبقيع الشامل، حيث سيتم لاحقا التوسع بتطبيق الخدمة لتشمل جميع المنشآت الصحية التابعة لوزارة الصحة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عمر عايش، أن الشركة تسعى من خلال إضافة هذه الخدمة إلى تسهيل وتيسير العلاج للمرضى ومراجعي المنشآت الصحية الحكومية، حيث ستتيح لهم هذه الخدمة إمكانية طلب موعد متابعة والتقليل من الحاجة للذهاب إلى المنشأة الصحية أكثر من مرة، ما يوفر عليهم الوقت والجهد وتكبد عناء الطرق.

وأضاف، إن شركة الحوسبة الصحية بكافة برامجها وتطبيقاتها تهدف دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات للمرضى، سعياً منها للارتقاء بجودة الرعاية الصحية في المملكة لانعكاساتها الإيجابية على القطاع الصحي وترسيخ مكانته على الخارطة العالمية.

يذكر أن تطبيق حكيمي الذي يستفيد من خدماته حالياً أكثر من 85 ألف مستخدم يقدم مجموعة من الخدمات الصحية للمرضى بما في ذلك خدمة توصيل الأدوية الشهرية، والاطلاع على الملف الطبي الإلكتروني، ويسهم في تمكين المستخدمين من الاطلاع على معلوماتهم الصحية الموثقة في السجل الطبي الإلكتروني الخاص بهم، مع إمكانية الاطلاع على المواعيد الطبية مع الطبيب في أي من المنشآت الصحية التي تطبق برنامج حكيم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :