-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-11-2023 09:00 AM     عدد المشاهدات 39    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تختتم لقاءات الطلبة المستجدين

الهاشمية نيوز - اختتمت جامعة الزرقاء، الأحد 5/11/2023، لقاء طلبتها المستجدين للفصل الأول 2023/2024، حيث التقى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق مع الطلبة المستجدين في كليات الآداب والشريعة والعلوم التربوية والحقوق والإعلام والاقتصاد والعلوم الادارية.

وحضراللقاء عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده وعميد القبول والتسجيل الاستاذ الدكتور خالد الزيديين وعميد كلية الشريعة الدكتور انس الخلايلة وعميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور رضا المواضية وعميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الاستاذ الدكتور طارق مبيضين وعميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي وعميد كلية الاعلام الدكتور امجد صفوري وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية فيها.

وقال صادق إن التعليم هو الهدف الاسمى للطالب خلال الحياة الجامعية، وعلى الطالب أن يستغل حياته الجامعية بالمعرفة والاستفادة، مشيرا إلى أن جميع الكليات ومراكز الجامعة في خدمة الطلبة.

وأكد أن الجامعة تحرص على استقطاب المتميزين ودعمهم للوصل الى هدفهم وبناء شخصيتهم المميزة ورسم مسيرة حياتهم.

ولفت الى ان الجامعة تهتم بتسليح الطالب بالشهادة الاكاديمية والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل بقوة وكفاءة، مضيفا ان الجامعة تتمتع بالشمولية في تخصصاتها والدورات التي تقدمها وهو ما يميزها على المستوى المحلي والعربي.

وأشار عميد شؤون الطلبة إلى أن الجامعة استطاعت بفضل ادارتها الحكيمة وكوادرها المخلصة متابعة العملية التعليمية بكفاءة من خلال نظام التعليم الالكتروني للطلبة المستجدين، وتوفير جميع الامكانات التي من شأنها انجاح عملية التعليم، لا سيما التقنيات التكنولوجية التي كانت الواجهة الاولى في التواصل الاكاديمي بأبعاده المختلفة.

وأكد ضرورة اهتمام الطلبة بقضايا توجيهية خلال تواجدهم فيا لحرم الجامعي، والاطلاع على التعليمات الواردة في دليل الطالب ومدونة السلوك الطلابي وعلى صفحة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة لتجنب المخالفات السلوكية، والالتزام بدخول البوابات بالهويات الجامعية، والتقيد بالاجراءات الصحية.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :