-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 29-10-2023 09:25 AM     عدد المشاهدات 88    | عدد التعليقات 0

إنقاذ 1000 قطة معدّة للذبح والمتاجرة بلحومها !!

الهاشمية نيوز -

تم إنقاذ عدد كبير من القطط من الذبح في إحدى المدن الصينية، بعدما رصد ناشطون صناديق خشبية تحتوي على القطط في إحدى المقابر، وقاموا بمراقبتها لمدة ستة أيام.

وبعد رؤية صناديق القطط تُرفع على شاحنة في مدينة تشانغ جياغانغ، أوقف النشطاء السيارة واتصلوا بالشرطة التي اعترضت الشاحنة وكشفت عن تجارة غير مشروعة للحوم القطط، مما أثار مخاوف جديدة بشأن سلامة الغذاء في البلاد.

وأثارت القصة، التي نُشرت على موقع الأخبار الصيني "ذا بيبر"، غضباً شديداً بين أفراد الشعب الصيني، حيث كتب الآلاف تعليقات غاضبة على منصة التواصل الاجتماعي "ويبو".

ودعا كثيرون إلى تشديد الضوابط على سلامة الأغذية، بينما قال آخرون إنه ينبغي بذل المزيد من الجهود للحفاظ على حماية الحيوانات.

وقد ناضل نشطاء حقوق الحيوان على مدى عقود، من أجل دفع الحكومة الصينية لقمع تجارة لحوم الكلاب والقطط، إذ تتم سرقة العديد من هذه الحيوانات من عائلاتها، ويتم حشرها في مؤخرة الشاحنات لعدة أيام من دون طعام أو ماء قبل قتلها، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :