-

فن

تاريخ النشر - 17-09-2023 11:23 AM     عدد المشاهدات 200    | عدد التعليقات 0

أنغام تكشف حقيقة خلافها مع شيرين عبد الوهاب

الهاشمية نيوز - ردت الفنانة أنغام على الأنباء التي ترددت طوال الفترة الماضية حول وجود خلاف بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب والأزمة حول لقب صوت مصر، وحديث البعض عن تجاهلها رسائل تهنئة شيرين لها على حفلها الأخير في السعودية "ليلة صوت مصر"، والاكتفاء بالرد بـ إيموجي فقط.

وخرجت أنغام عن صمتها مؤكدة أنها لم تتجاهل رسائل تهنئة شيرين عبد الوهاب لها، لكنه دار بينهما حوار حول الأمر بعد أن تلقت رسالتها.



وفي تصريحات لموقع القاهرة 24 قالت أنغام أنها تلقت رسالة شيرين عبد الوهاب قبل لحظات من صعودها الطائرة في طريق عودتها للقاهرة إلا أنها ردت عليها برسالة صوتية لشكرها على التهنئة.


يذكر أن اسم الثنائي شيرين عبد الوهاب وأنغام تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد أن زعم البعض وجود خلاف بينهما .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :