-

فن

تاريخ النشر - 14-09-2023 09:39 AM     عدد المشاهدات 115    | عدد التعليقات 0

مسلسل يجمع عبير نعمة مع الموسيقار رضوان نصري

الهاشمية نيوز - المسلسل الدرامي “ترانزيت” على وشك الانطلاق وهو من إخراج المخرج باسم السرقا ويشارك فيه نخبة من نجوم المسرح العربي، وتتخلل الدراما أحداث عاطفية اجتماعية وإنسانية مثيرة في إطار عمل مفاجئ.

وعندما وضع الكاتب والملحن الموسيقي السوري رضوان نصري لحناً خاصاً به على شعار العمل، أوضح أن “شارة ترانزيت ستكون بصوت النجمة اللبنانية عبير نعمة، وهي من تأليف مخرج العمل باسم السلكا”، موضحا “فكرة الشارة مميزة فهي من القصائد التي تحتوي على قيمة فكرية مرتفعة ومن الصعب تلحينها”.

وأضاف نصري:”ميزة هذه الشارة أنها مغناة باللغة العربية الفصحى والفرنسية أيضاً، حيث أن العمل يحتوي على لغة شعرية إضافة الى اللغة البصرية، والفنانة عبير تجيد الغناء باللغة الفرنسية”.

وأكد نصري أنه “طرح الشارة قبل العمل بفترة جيدة، كاشفا أن العمل يحمل مفاجآت حقيقية ويعيد المشاهد إلى زمن الأعمال السورية القديمة”.

يحكي العمل قصة علاقات حب ناجحة وفاشلة، تشتعل بعد جريمة قتل غامضة، ويتم التحقيق في القضية واستدعاء المتهم للتحقيق في الجريمة التي صدمت المدينة بأكملها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :