-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-07-2023 10:25 AM     عدد المشاهدات 85    | عدد التعليقات 0

(عريس الزرقاء) مبادرة تكافل اجتماعي بفزعة أردنية

الهاشمية نيوز - بفزعة أردنية، وبتنظيم وتخطيط من الناشط الاجتماعي علي الخصاونة المعروف بـ"صانعة الابتسامة"، تمكنت صفحة "الزرقاء" على موقع "فيس بوك" من إتمام زواج شاب أردني وعروسته بعد أن تكفلت الصفحة بالتعاون مع المحال التجارية وابناء المجتمع المحلي في الزرقاء بتجهيزات الزفاف.

ووسط هبة أردنية وتكافل بين ابناء المجتمع المحلي استطاع الناشط الخصاونة من إقناع العديد من المحال التجارية، وأصحاب الاستثمارات مثل المزرعة مكان إقامة الزفاف، وصالونات التجميل وغيرها الكثير، من تقديم الفزعة والتكفل بجزء من تكاليف الزفاف، كلٍ حسب تخصصه وإمكانياته.

ويقول الناشط الخصاونة إن المبادرة بدأت عندما أعلنت الصفحة عن رغبتها بتغطية تكاليف زفاف أحد العرسان، يتقدم نحو 80 شخصاً، لكن بالنهاية وقع الاختيار على أحد الشبان وعروسه، ليتم التجهيز لهما خلال شهر كافة تفاصيل الزفاف بالإضافة إلى شهر العسل.

وأكد الخصاونة أن المبادرة مستمرة ولن تتوقف، حيث لاحظ حماس أصحاب المحال التجارية في الزرقاء على مساعدة الشباب في هذه الخطوة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :