-

فن

تاريخ النشر - 02-03-2023 09:43 AM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

نجوم يعتذرون .. من سيغني بتتويج الملك تشارلز؟!

الهاشمية نيوز - اعتذر عدد من نجوم الغناء العالميين، عن عدم المشاركة بحفل تتويج الملك تشارلز الثالث المقرر يوم 6 مايو (أيار) 2023، وفقاً لما نقلته مصادر القصر الملكي البريطاني لصحيفة "ذا صن".

وفيما اعتبرت صحيفة "ذا صن" – متهكمة - أن الملك البريطاني قد يضطر لإحياء الحفل بمفرده، إذا لم يتمكن قصر باكنغهام من العثور على من يقدم عروضاً غنائية، كشفت عن اعتذار 3 أسماء جديدة من نجوم الصف الأول، عن عدم إحياء حفل التتويج، بسبب انشغالاتهم وبرامج أنشطتهم الكاملة، وهم: فريق سبايس غيرلز، هاري ستايلز، والسير إلتون جون، لينضموا بذلك إلى إد شيران، أديل وروبي ويليامز.



أسباب الاعتذار

وأوضحت الصحيفة أنه بالنسبة إلى إلتون جون، الذي كان على رأس قائمة الملك تشارلز للاحتفال، فقد بدأ يوم الجمعة الماضي جولة أوروبية، ولن يكون قادراً على ترك الجولة من أجل المشاركة في الحفل.

أما بالنسبة إلى هاري ستايلز، والذي انطلق حالياً بجولة فنية عالمية، تبدأ أوروبياً وتنتقل إلى دول أخرى حول العالم، فقد أكدت مصادره أنه بحلول 6 مايو (أيار) المقبل، موعد التتويج، تكون الجولة قد انتهت منذ أيام قليلة، وأعضاء فرقته تفرّقوا في فترة نقاهة، ومن شبه المستحيل إعادة جمعهم من جديد، بسبب إلتزاماتهم العائلية أو الرسمية.

وفيما يتعلق بفريق "فتيات التوابل"، فجمعهن يكاد يكون صعباً جداً، بسبب الجداول الزمنية المختلفة للفنانات من ميل بي إلى ميل سي وجيري هورنر وإيما بونتون وفيكتوريا بيكهام، فكل واحدة منهن لديها ارتباطات خاصة، رغم توافقهن – حسب مصادر "ذا صن" – على أن مشاركتهن في الحفل "شرف عظيم"، لكنه صعب، لأن لا وقت للتدريبات الخاصة بالحفل.



من سيشارك؟

إذاً من سيقوم بهذه "المهمة المستحيلة"؟، كشف موقع "تي أم زد" عن أنّ المنظمين يعملون على مدار الساعة لتجميع تشكيلة متميزة من النجوم، بحيث أكد ليونيل ريتشي، فريق "تيك ذات" (باستثناء روبي ويليامز)، أولي مورس، غاري بارلو، مارك أوين وهوارد دونالد حضور حفل التتويج الموسيقي، كما ستنضم إليهم كايلي وداني مينوغ، أندرو لويد ويبر.

وأوضح الموقع أن "أولي مورس" المقرب من الأسرة الحاكمة، سيفتتح حفل التتويج، ويحمل الشعلة مع النجم ليونيل ريتشي.

وأكدت "تي أم زد" أنه رغم غياب الأسماء الكبيرة عن الحفل، الذي سيتم بثه على الهواء مباشرة عبر الـ"بي بي سي"، إلا أن المشاركين يعتبرون نجوم صف أول، وحتماً سيحققون ضجة فنية كبيرة، بل سيدخلون التاريخ احتفاء بذكرى تتيوج ملك بريطاني التي لا تتكرّر إلا نادراً، كما حدث في الحفل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية الذي جرى في يونيو (حزيران) الماضي، والذي شارك فيه دوران دوران، ديانا روس وأليسيا كيز، وكانت ليلة لا تنسى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :