-

رياضة

تاريخ النشر - 26-02-2023 09:44 AM     عدد المشاهدات 135    | عدد التعليقات 0

برشلونة يسخر من تعثر الريال بـ ابتسامة

الهاشمية نيوز - سخر نادي برشلونة من تعادل ريال مدريد مع جاره أتلتيكو بنتيجة (1-1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بعثة برشلونة كانت في طريقها للسفر إلى ألميريا أثناء مواجهة الديربي بين الريال وأتلتيكو.

وأشارت إلى أن بعثة برشلونة عرفت بنتيجة المباراة فور هبوطها في مدينة ألميريا، استعدادا لمواجهة فريقها غدا الأحد في الجولة 23 من الليجا.

وذكرت أن نادي برشلونة ألمح إلى هذا الأمر، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر صور البعثة عقب الوصول، وكتب عليها: "وصلنا إلى ألميريا بابتسامة".

ويحتل برشلونة حاليا صدارة الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، متفوقا على ريال مدريد صاحب الوصافة ب7 نقاط، علما بأن البارسا خاض مباراة أقل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :