-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 19-01-2023 08:58 AM     عدد المشاهدات 107    | عدد التعليقات 0

محاضرة في جامعة الزرقاء حول المشربية بين النظرية والتطبيق

الهاشمية نيوز - نظمت كلية الهندسة التكنولوجية-قسم هندسة العمارة في جامعة الزرقاء بالتعاون مع شركة الصناعات المعمارية (مشربية)،الثلاثاء ١٧/١/٢٠٢٢ محاضرة بعنوان (المشربية بين النظرية والتطبيق).
وحاضر الطلبة المدير التنفيذي للشركة المهندس زيد وهبة بحضور رئيسة قسم هندسة العمارة الدكتورة بشرى زلوم و أعضاء الهيئة الأكاديمية في قسم القسم وطلبتها.
وتضمنت المحاضرة تاريخ صناعة المشربية وكيفية تطورها عبر العصور ،إضافة الى تقديم مجموعة من المقترحات المعمارية لكيفية استخدامها بشكل متطور كعنصر معماري وظيفي وجمالي في الفراغات الداخلية والخارجية للمبنى.
وعرض المحاضر مجموعة من التصاميم المبتكرة والتي تم تنفيذها في المشاريع داخل الاردن وخارجه.
وقال عميد كلية الهندسة التكنولوجية الأستاذ الدكتور تيسير الغانم ان الكلية تعقد العديد من المحاضرات بشكل دوري بهدف سد الفجوة بين النظرية والتطبيق وتأهيل الطلاب الى سوق العمل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :