-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-11-2022 09:25 AM     عدد المشاهدات 179    | عدد التعليقات 0

وسم ( #قطر_رفعتوا_الراس ) يتصدر تويتر الأردن

الهاشمية نيوز - تصدر وسم ( #قطر_رفعتوا_الراس ) موقع تويتر في الأردن، بالتزامن مع قرب افتتاح مونديال قطر 2022 يوم غد الاحد في الحدث الكروي الافخم عالميا .

ودعم الاردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مونديال قطر عبر نشر وسم ( #قطر_رفعتوا_الراس ) ووسم ( #انا_عربي_وادعم_قطر ) 

وتبقى ساعات قليلة على انطلاق الحدث الأكبر و الأعظم الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة في ربوع الكرة الأرضية، والذي ينطلق بمشاركة 32فريقا خلال الفترة من 20 تشرين ثاني الجاري ويستمر حتى 18كانون اول المقبل.

وكأس العالم 2022 أول نسخة عربية من المونديال، والتي ينتظرها الجميع ليس فقط بسبب المبالغ الطائلة التى صرفتها الحكومة القطرية منذ أن تم اسناد ملف التنظيم لها ولكن للملاعب والفنادق المميزة والرائعة التى اقيمت لأول مرة والتي من المنتظر أن يشاهدها الجميع خلال هذا الحدث الأكبر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :