-

اقتصاد

تاريخ النشر - 02-11-2022 09:39 AM     عدد المشاهدات 154    | عدد التعليقات 0

المؤتمر العالمي لصناعة الألعاب الإلكترونية ينطلق بالبحر الميت الشهر الحالي

الهاشمية نيوز - يشارك نحو 700 شخص من المهتمين في قطاع صناعة الألعاب الإلكترونية في فعاليات المؤتمر العالمي لصناعة الألعاب الإلكترونية "Pocket Gamer Connects" في 12 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، التي يستضيفها صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ضمن قمة صناعة الألعاب الإلكترونية الحادية عشرة في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات /البحر الميت.

وسيشهد المؤتمر الإعلان عن الفائز في جائزة الملك عبدالله الثاني للإنجاز والإبداع الشبابي في دورتها السادسة، وتستهدف تكريم الرياديين المجتمعيين من الشباب العربي ممن أوجدوا حلولا مبتكرة لمواجهة تحديات مجتمعاتهم.

وسيتمكن الخبراء والمهتمين في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية التسجيل للمشاركة في أكبر تجمع لصانعي الألعاب والمطورين الشباب والخبراء بهذه الصناعة، حيث سيدعم الصندوق من خلال مختبر الألعاب الأردني مشاركة مطوري الألعاب الأردنيين، وممثلي الشركات من الشباب الأردني من خلال التسجيل عبر الرابط "https://bit.ly/3Sw46ye" لغاية 9 تشرين الثاني الحالي.

ويستقطب المؤتمر العام الحالي أكثر من 100 متحدث من رواد صناعة الألعاب الإلكترونية، وسيتبادل المشاركون من جميع أنحاء العالم المعرفة والأفكار والدراسات في هذا المجال.

ويعد المؤتمر فرصة للمشاركين للاطلاع على كل ما هو جديد في هذه الصناعة لتعزيز قدراتهم في مجالات الاستثمار، الترويج للمنتج، استخدام التقنيات المنوعة، واكتساب المستخدمين وغيرها.

وسيتم على هامش أعمال المؤتمر الإعلان عن الفائزين بمسابقة تحدي التطبيقات الإلكترونية للعام الثاني عشر على التوالي، وتستهدف طلبة المدارس من مختلف محافظات المملكة ممن تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 16 عاما.

يذكر أن مختبر الألعاب الأردني تأسس بمبادرة من جلالة الملك عبدالله الثاني، ويعقد قمة صناعة الألعاب الإلكترونية منذ العام 2011 بشكل سنوي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :