-

رياضة

تاريخ النشر - 30-10-2022 09:40 AM     عدد المشاهدات 133    | عدد التعليقات 0

4 ميداليات للاردن في بطولة العالم للكاراتيه

الهاشمية نيوز - ظفر المنتخب الأردني للكاراتيه لفئتي الناشئين والشباب، السبت، ب4 ميداليات، من بينها 3 فضيات وبرونزية واحدة، خلال مشاركته في بطولة العالم تحت 21 عاما والمقامة في مدينة قونية التركية.

وجاءت الميداليات الفضية الثلاث عن طريق كل من "وليد قطامش (وزن تحت 70 كجم - فئة الناشئين)، سيف الدين بني فارس (وزن تحت 76 كجم - فئة الشباب)، يوسف نوفل (وزن فوق 76 كجم - فئة الشباب) فيما حقق اللاعب وسيم سلامة الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت 55 كجم لفئة الشباب.

وأقيمت اليوم السبت النهائيات الخاصة بفئتي الناشئين والشباب، حيث خسر اللاعب وليد قطامش نزاله النهائي أمام الكازاخستاني قاديغالي عليخان بنتيجة (7-0).

وكان قطامش قد افتتح مشاركته بتحقيقه الفوز على الفرنسي، دونا كنزي، بنتيجة (1-0)، ثم فاز على البوسني فارس سينانوفيتش بنتيجة (4-1) وبعدها تفوق على الأسترالي ماجيو هودسون بنتيجة (1-0) في دور ال16.

وواصل قطامش تألقه وفاز في الدور ربع النهائي على المصري ياسين سعد، ثم تجاوز السويسري لورينز سوان بنتيجة 3-1.

بدوره خسر سيف الدين بني فارس أمام المونتينيغري "إيمري" بنتيجة 0-6 في النهائي ليكتفي بالميدالية الفضية.

وكان بني فارس قد تأهل إلى النهائي بعد فوزه في 5 نزالات على كل من الهندي ياشفير والإيراني مجلان محمد مهدي والأوزبكي صيماتوف محمدلي والتركي اديمير سليمان والأوكراني زافزهاروف إيليا.

وخسر اللاعب يوسف نوفل نراله النهائي أمام التركي يوسف ايرين بنتيجة 0-8 ليكتفي بالميدالية الفضية.

وجاء تأهل يوسف نوفل إلى نهائي وزن فوق 76 كجم بعد تحقيقه الفوز في 5 نزالات على كل من الكندي ديفيد ولاعب لوكسمبورغ، ديفيز الكسندر، والإنجليزي شواني كاربين والكازاخستاني تايزان عليشر والكرواتي ماكس فجيرباخ.

وتوج يوسف سلامة بالميدالية البرونزية بعد فوزه على السعودي سلطان القحطاني بنتيجة 8-0.

ويستكمل المنتخب الأردني غدا الأحد مشاركته في بطولة العالم، حيث يظهر عبدالله حماد في نهائي وزن تحت 67 كجم ضمن منافسات تحت 21 عاما.

وضمن المنافسات ذاتها يخوض اللاعبان حسن مصاروة (وزن تحت 75 كجم) ومحمد الجعفري (وزن تحت 84 كجم) نزال الميدالية البرونزية لكل منهما.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :