-

فن

تاريخ النشر - 26-10-2022 09:48 AM     عدد المشاهدات 156    | عدد التعليقات 0

سخرية من فردوس عبد الحميد بسبب دورها في مسلسل الضاحك الباكي

الهاشمية نيوز - جسدت الفنانة المصرية فردوس عبد الحميد دور أم شابة في الثلاثينيات من عمرها في مسلسل ”الضاحك الباكي“، ما عرضها لموجة من السخرية والانتقادات لعدم مناسبتها للدور، لا سيما أنها في السبعينات من عمرها.

فردوس عبدالحميد تتعرض للسخرية

ولعبت فردوس عبد الحميد دور ”لطيفة“، والدة نجيب البريحاني، وظهرت في الحلقات الأولى من العمل بدور والدته في مرحلة الطفولة، والتي لا بد أن تكون في العشرينات أو الثلاثينات من عمرها؛ ما دفع الكثيرون لاستهجان تواجدها في العمل أو ظهورها في الحلقات الأولى، بدلا من استبادلها بممثلة أصغر سنا منها، فيما هي تأتي في مراحل متقدمة من العمل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقات الأولى، وانتقدوا محاولة زوج فردوس، المخرج محمد فاضي، بإشراكها في العمل رغم عدم مناسبتها للدور.

وعلقت إحدى المتابعات: ”مسلسل بيحكي فيه قصة نجيب الريحاني وسيرة حياته من الطفوله مرورا بكل شي صعب في حياته.. الى الان صعب تحكم على اي شي في المسلسل بس عندي تعليق، الاستاذة الكبيره والرائعه فردوس عبدالحميد انا بحترمها وبحبها لكن تجي دور أم نجيب الريحاني صعب جدا“.

وأضافت أخرى منتقدة: ”فردوس عبدالحميد (75 سنة) عاملة دور شابة عندها 40 سنة…بؤس والله ده غير الانتاج الركيك“.

رد فردوس عبد الحميد على الانتقادات

وردت عبدالحميد على الانتقادات في تصريحات صحفية، وقالت: ”أنا طالعة أم نجيب الريحاني بعد الحلقة الأولى هيمر 20 سنة عليا، ومش معقولة هيجيبوا حد يعمل أم نجيب الريحاني وهو صغير وحد يعمل والدته وهو كبير، فأنا عملت الدور والجمهور فاهم هو بيتفرج على إيه“.

الفنانة شهيرة تدافع عن فردوس

ودافعت الفنانة شهيرة عن المخرج محمد فاضل وزوجته الفنانة فردوس عبد الحميد والتمست لهما الأعذار، مُشيرةً إلى أن هذه الأخطاء واردة الحدوث في الأعمال الدرامية، حيث ردَّت على إحدى المنتقدات: ”يا جماعة اصبروا مش يمكن دي مرحلة في حلقة أو حلقتين وبعدين تكمل الدور وهي كبيرة في بقية الحلقات عادي ياما تعرضنا لكده في أعمال كتيرة.. الصبر الصبر.. فاضل أستاذ كبير وفرحانين برجوعه وفردوس أستاذة، ربنا يكرم الجميع“.

مسلسل ”الضاحك الباكي“

وتدرو أحداث مسلسل ”الضاحك الباكي“ حول حياة الريحاني، كما يتناول حقبة هامة من تاريخ مصر الحديث والحركة الفنية التي شهدها في أوائل القرن الماضي.

العمل من بطولة: عمرو عبد الجليل، ورزان مغربي، ومحمد سليمان، وفردوس عبد الحميد، ومصطفى شوقي، وهاجر الشرنوبي، ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :