-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 25-10-2022 09:45 AM     عدد المشاهدات 148    | عدد التعليقات 0

الآداب والعلوم التربوية في (الشرق الأوسط) ترسم خارطة الطريق للعام الجامعي الجديد

الهاشمية نيوز - عقدت الهيئة العامة لكلية الآداب والعلوم التربوية في جامعة الشرق الأوسط اجتماعها الأول للعام الجامعي 2022/2023، برئاسة عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد موسى، التزامًا من الكلية برؤية الجامعة، وتبنّي رسالتها، وتطبيق تعليماتها، والعمل بسياساتها الناظمة لشؤون العملية التعليمية كافة، في إطار السعي الدؤوب لتحقيق أهدافها.

واستعرض عميد الكلية بحضور أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، أهم الشؤون الأكاديمية التي تسهم في تحقيق استراتيجية الجامعة للتعليم والتعلّم التي أطلقتها الجامعة مؤخّرًا، باحثًا مع الحضور آليات ربط المخرجات التعليمية لبرامج الكلية مع متطلبات سوق العمل.

وأكد الدكتور موسى أهمية متابعة شؤون الطلبة، والحرص على إرشادهم أكاديميًّا، واستمرارية متابعة خريجي الكلية، إلى جانب إيلاء أعضاء الهيئة التدريسية، وطلبة الدراسات العليا أولويات البحث العلمي الوطنية، والمسائل البحثية ذات التوجّهات العالمية؛ الأهمية القصوى في بحوثهم العلمية، وفي موضوعات رسائلهم الجامعية.

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة لكلية الآداب والعلوم التربوية تؤمن بضرورة تفعيل الأنشطة اللامنهجية التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي في المجالات كافة، تحقيقًا لخدمة المجتمع التي توليها جامعة الشرق الأوسط جلّ اهتمامها.

ومن الجدير بالذكر أن كلية الآداب والعلوم التربوية حصلت على شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها بمستواها الذهبي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :