-

رياضة

تاريخ النشر - 31-07-2022 09:38 AM     عدد المشاهدات 187    | عدد التعليقات 0

محمد صلاح بطل جماهير ليفربول

الهاشمية نيوز - خطف المصري محمد صلاح نجم ليفربول الأنظار، بعدما قاد فريقه لتحقيق لقب كأس الدرع الخيرية بعد غياب 16 عاما، وذلك على حساب مانشستر سيتي.

المباراة جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "كينج باور" معقل ليستر سيتي، وليس "ويمبلي" نظرا لاستضافة الأخير غدا الأحد نهائي كأس أمم أوروبا للسيدات بين إنجلترا وألمانيا.

صلاح شارك في المباراة منذ البداية وحتى النهاية، وكان البطل الأول في انتصار فريقه بنتيجة 3-1، بعدما صنع الهدف الأول للريدز الذي أحرزه ترينت ألكسندر أرنولد.

وفتح صلاح طريق تتويج ليفربول بلقب الدرع الخيرية الغائب عن خزائنه منذ 16 عاما، بعدما سجل هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يؤكد الأوروجواياني داروين نونيز فوز "الريدز" بالهدف الثالث قبل نهاية اللقاء.

وعقب مراسم تتويج ليفربول ظهر صلاح في صور استثنائية، وهو يحمل كأس الدرع الخيرية وفي خلفيته جماهير ليفربول الذي ظلت تهتف باسمه كثيرا.

الصور تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع أوصاف استثنائية للدولي المصري من جماهير "الريدز" بأنه ملك ليفربول بلا منازع.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح نال أعلى تقييم بين لاعبي الفريقين في المباراة، بحسب موقع "هوسكورد" الإحصائي الشهير بواقع 8.6 من 10.

أيضا، فإن صلاح بتتويجه بكأس الدرع الخيرية، استطاع تحقيق كل الألقاب الممكنة له منذ انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما.

وحقق صلاح ألقاب الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، كأس الاتحاد الإنجليزي، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية وأخيرا الدرع الخيرية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :