-

فن

تاريخ النشر - 13-06-2022 09:49 AM     عدد المشاهدات 166    | عدد التعليقات 0

الممثل سلمان خان ينجو من محاولة اغتيال

الهاشمية نيوز - نجا الممثل الهندي سلمان خان من محاولة اغتيال على يد لورنس بيشوني المتهم بقتل المغني الشهير سيدهو موس، وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وتوصلت تحقيقات الشرطة مع لورنس بيشوني المتهم بقتل موس، أنه قام بإرسال قناص مع سلاح صغير مخبأ بغلاف للهوكي لاغتيال سلمان خان، بعد أن تتبع الممثل ورصد تحركاته، واتضح له أنه يركب الدراجة الهوائية صباحا في كل يوم من دون مرافقة أمنية، وقرر استغلال هذا الوقت لتنفيذ المهمة.

لكن نجاة النجم الهندي سلمان خان جاءت بعد أن صادف يوم تنفيذ قتله اصطحابه عددا من أفراد الحراسة في شرطة مومباي بسبب المهمة العامة التي كان عليه أن يقوم بها. وخوفا من أن تلاحقه الشرطة، تراجع القناص عن خطته وهرب بعيدا عن المكان.

وكشفت الأجهزة الأمنية أنها لم تتمكن من تحديد اليوم الذي كان سيقتل به سلمان خان ولكنها أكدت أن عملية اغتياله كانت مخططة قبل اغتيال سيدهو موس.

وكان مغني الراب الهندي سيدهو موس (28 عاما) تعرض لهجوم مدبر من قبل 8 إلى 10 مهاجمين وتلقى أكثر من 30 طلقة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في قرية جواهاركي في منطقة مانسا في البنجاب.

Video Player

وتم ارتكاب الجريمة بعد يومين فقط من قيام الحكومة بسحب الحماية من 424 شخصا من بينهم المغني سيدهو موس، وقد تم تقليص أفراد الأمن لحمايته من أربعة أشخاص إلى اثنين.

وربط قائد شرطة الولاية في كيه بهاورا مقتل سيدهو بأحد رجال العصابات. إلا أن عائلة الراحل طلبت من الشرطة اعتذارا حول هذه التصريحات، وذلك قبل إجراء تحقيق مناسب في القضية.

في غضون ذلك، أمر رئيس وزراء البنجاب بهاجوانت مان بإجراء تحقيق في الحادث، وطلب من قائد شرطة الولاية توضيحا بشأن تصريحاته.

من جانبه، أعلن رجل العصابات المقيم في كندا غولدي برار مسؤوليته عن مقتل سيدهو من خلال بوست شاركه على ”فيسبوك“؛ وذلك انتقاما لمقتل رجل العصابة فيكي ميدوكيرا، على حد قوله.

وستقوم شرطة بنجاب وفق التقارير الصحفية، باستجواب لورنس بيشوني المقرب من غولدي برار، المحتجز حاليا في سجن تيهار بسبب قضية أخرى، حول عملية إطلاق النار.

يشار إلى أن الراحل قدم عددا من الأغاني الشهيرة في بلاده، ومزج بين موسيقى الهيب هوب والتراث الشعبي، وبدأ مشواره ككاتب أغانٍ قبل أن يحقق نجاحا كبيرا العام 2017.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :