-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-06-2022 09:22 AM     عدد المشاهدات 192    | عدد التعليقات 0

توقف ضخ المياه إلى بلدة ساكب بعد انسداد خط ناقل

الهاشمية نيوز -

أعلنت شركة مياه اليرموك عن إيقاف ضخ المياه إلى مناطق ببلدة ساكب بمحافظة جرش اليوم السبت؛ إثر حدوث انسداد في الخط الناقل للبلدة.

وقال مدير عام الشركة منتصر المومني، إن إيقاف الضخ لبلدة ساكب نجم عن انسداد طارئ في الخط الناقل للبلدة بقطر 200 مليمتر.

وأضاف أن كوادر فنية في الشركة تواصل العمل لغاية الوقوف على أسباب الانسداد وإزالته من الخط تمهيداً لإعادة الضخ كالمعتاد.

وأوضح المومني أن المناطق المتأثرة بوقف الضخ في ساكب، هي حي الوسط والطور العالي والمنخفض وحارة الزبيب وطريق الحسينيات والهواية والمسرب ونجدة وطريق المحمية، مشيراً إلى أن أي منازل للمشتركين لم تصلها المياه سيجري تزويدها بواسطة الصهاريج.

جددت وزارة المياه والري وصفها للظروف المائية في الأردن بـ"الحرجة" ولم تستبعد تعرض أي منطقة في أي وقت لحدوث اختلالات؛ لأن المصادر المائية محدودة.

وقال الناطق باسم وزارة المياه والري، عمر سلامة، الجمعة، إن الوضع المائي "حرج" نتيجة تناقص المصادر المائية المتاحة لغايات التزويد المائي، وكذلك ضعف تخزين السدود المخصصة لغايات الشرب.

وتتعامل الوزارة مع الوضع المائي على مدار الساعة، وتعمل لتأمين كميات المياه المتاحة للمواطنين، وفق سلامة.

وسيكون الوضع المائي في الأردن مشابها للسنوات الماضية، ولا يخلو من اختلالات، بحسب سلامة الذي لم يستبعد حدوثها خصوصا في المناطق المرتفعة.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :