-

فن

تاريخ النشر - 23-05-2022 09:42 AM     عدد المشاهدات 150    | عدد التعليقات 0

نور مقداد تهنئ الوليد بعد تخرجه من الجامعة

الهاشمية نيوز -

نشرت زوجة نجم طيور الجنة الوليد مقداد، نور مقداد عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، صورة هنئت بها زوجها الوليد مقداد بمناسبة تخرجه من الجامعة، وعلقت ممازحة زوجها بأنه " شايف نفسه" بعدما تخرج من الجامعة، بالصورة الأخيرة.

هنئت نور مقداد زوجها الوليد مقداد بمناسبة تخرجه من الجامعة، عبر حسابها في "إنستغرام"، ونشرت مجموعة من الصور، علقت عليها قائلة:"حبيبي وليد مبارك تخرجك من الجامعة، الله يكتبلك الخير بمستقبلك ويا رب أشوفك من أنجح وأسعد الناس?.. وليد لما تخرج وصار شايف نفسه علينا??".

ولاقت الصورة التي نشرتها نور مقداد تفاعلاً كبيراً، وتسأل المتابعين حول تخصص الوليد مقداد الذي تخرج منه، مباركين له وداعين التوفيق في مسيرته.

تخصص الوليد مقداد الجامعي

ورد الوليد مقداد على الصورة التي نشرتها زوجته عبر حسابها في "إنستغرام، على تسارلات الجمهور حول التخصص الذي تخرج فيه من الجامعة، قائلاً: " الله يبارك فيكم جميعاً ? انا تخرجت من الجامعة تخصص الإعلام ??".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :