-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 12-04-2022 10:04 AM     عدد المشاهدات 55    | عدد التعليقات 0

زيت الطحالب .. ينبوع شباب وجمال البشرة

الهاشمية - أوردت مجلة “Instyle” أن زيت الطحالب “Algae Oil” يعد ينبوع شباب وجمال البشرة، حيث إنه يحارب الشيخوخة من ناحية ويمنحها مظهراً نقياً يشع نضارة وحيوية من ناحية أخرى.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن زيت الطحالب غني بالأحماض الدهنية أوميغا 3 والفيتامينات والمعادن مثل فيتامين B والمغنيسيوم والزنك.

وبفضل هذه المكونات يعمل زيت الطحالب على تجديد الخلايا ويحول دون تحلّل الكولاجين، مما يساعد في القضاء على التجاعيد والحفاظ على شباب البشرة ومظهرها المشدود، كما أنه يحارب شوائب البشرة كالبثور والبقع الصبغية وانسداد المسام.

ويعمل زيت الطحالب أيضاً على ترطيب البشرة الجافة ويمنحها ملمساً مخملياً مفعماً بالرقة والأنوثة، فضلاً عن أنه يحمي البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والتلوث البيئي.

24 - د ب أ






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :