-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-04-2022 10:29 AM     عدد المشاهدات 162    | عدد التعليقات 0

عمل أردني لعدم توقف خدمات أونروا

الهاشمية نيوز - يُشارك نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية أيمن الصفدي في اجتماع، الخميس، مع المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) فيليب لازاريني والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، في نيويورك، للعمل على عدم توقف الخدمات في ظل تحديات مالية قد تطال الوكالة في الشهور المقبلة.

وقالت المتحدثة باسم الوكالة تمارا الرفاعي إن أزمة أوكرانيا بدأت تلقي بظلالها على الوضع المالي للوكالة بسبب ارتفاع أسعار بعض المواد التي توزعها الوكالة (الدقيق والزيت مثلا) كجزء من المساعدات، وذلك وفق تصريح لها للمملكة.

كما أبلغ بعض الممولين للوكالة الأممية تحويل أجزاء كبيرة من دعمهم في هذه الفترة للاستجابة للوضع الأنساني في أوكرانيا، وفق الرفاعي.

وأشارت الرفاعي إلى أن الاجتماع يناقش طرق دعم الوكالة والعمل على عدم توقف الخدمات في ظل تحديات مالية وتحديات في السيولة قد تطال الوكالة في الشهور المقبلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :