-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-03-2022 09:09 AM     عدد المشاهدات 369    | عدد التعليقات 0

درجات الحرارة أبرد من مُعدلاتها الطبيعية بحدود 12 درجة

الهاشمية نيوز - تنخفض درجات الحرارة لتُسجل مُستويات أبرد من مُعدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10-12 درجة مئوية.

ويكون الطقس شديد البرودة في معظم المناطق، مع تكاثر تدريجي للسحب على ارتفاعات مُختلفة، وتتهيأ الفرصة مع مرور الوقت لهطول زخات من الأمطار والبَرَد بمشيئة الله في مناطق عِدّة من المملكة.

كما وتتهيأ الفرصة تدريجياً وخاصة بعد الظهر لتساقط زخات من الثلوج المتقطعة بإذن الله فوق المُرتفعات الجبلية والتي تشمل أجزاء من المُدن الرئيسية، قد تتراكم في بعض الأحياء.

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة وتزيد من الإحساس بالبرودة القارسة، كما وقد تتسبب في حدوث بعض الموجات الغبارية في المناطق الصحراوية بحسب طقس العرب

اما ليلا تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر المئوي (السالب) في مناطق عديدة من المملكة بما فيها أحياء عِدّة من المُدن الرئيسية.

ويُتوقع أن يكون الطقس قارس البرودة وجليدي في أجزاء واسعة من المملكة، مع بقاء الفرصة مُهياة لتساقط زخات من الثلج بمشيئة الله وخاصة في جنوب وشرق المملكة، تتراكم في بعض من تلك المناطق، في حين تتراجع فرص حدوث هطولات في شمال ووسط البلاد.

كما ويُتوقع حدوث موجة شديدة و مُبكرة من الإنجماد والجليد تشمل معظم مناطق وطُرق المملكة.

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :