-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 18-02-2022 02:13 PM     عدد المشاهدات 246    | عدد التعليقات 0

بعد حفل زفافهما .. مصري يضرب عروسته وسط الشارع

الهاشمية نيوز - تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عدة فيديوهات لتعدي رجل يرتدي بدلة الزفاف على عروسه وهي بالفستان الأبيض، بعد دقائق من خروجها من محل مصففة الشعر، في طريقهما لقاعة الفرح.
وأظهرت المقاطع العريس هو يعتدي على عروسه في شارع السلطان حسين بمحافظة الإسماعيلية، ويضربها باللكمات ويجذبها من شعرها. ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المحلية أن السبب في المشاجرة هو مشادة حدثت بين العروس وأخت العريس.
وفي مقطع مصور آخر نشر على موقع "فيسبوك"، تصف إحدى السيدات التي صورت الواقعة من شرفة منزلها كيف كان العريس يضرب زوجته ويجذبها من شعرها قائلة: "انظري كيف يضربها ويشد شعرها وشقيقاتها منهارات.. أين أخوتها من الشباب؟".
ويظهر صوت سيدة أخرى وهي تصرخ بغضب: "حتى إن كان زوجها يعني يضربها في الشارع؟".
ورغم عنف الواقعة، فقد استكمل العروسان فرحهما، وبرزت مقاطع فيديو للعائلتين بعد الصلح، وهم يرقصون في قاعة الفرح، ثم ظهر العروسان في فيديو آخر وهما يؤكدان للكاميرا أنهما على وفاق، أنهما تجاوزا الخلاف.
وكان العنف الأسري موضوع جدل قانوني وإعلامي في مصر خلال الأسابيع الماضية، بعد أن طالبت عضوة البرلمان أمل سلامة بتغليظ عقوبة ضرب الزوجات.
وهاجم بعض الكتاب مؤسسة الأزهر، متهمين مشايخها بتأييد العنف ضد المرأة، وهو ما ردت عليه المشيخة بالتأكيد على رفضهم العنف الأسري، والمطالبة بإحياء فتوى "الكد والسعاية" التي تمنح النساء نصيبا من ثروات أزواجهم، لتعزيز المساواة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :