-

فن

تاريخ النشر - 22-12-2021 09:28 AM     عدد المشاهدات 219    | عدد التعليقات 0

وسام حنا يدعم أدهم نابلسي

الهاشمية نيوز - أكد الممثل اللبناني ​وسام حنا​ بمنشور كتبه في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي دعم للفنان أدهم نابلسي الذي أعلن إعتزاله الفن أمس بفيديو نشره عبر قناته الخاصة على "يوتيوب".

وعبر وسام عن غضبه من الإنتقادات التي لاحقت أدهم وكتب في صفحته: "مش معقول قدي في عالم مريضة ، حتى الانسان يلي بدو يتقرب من ربّو بيرفضوه. هيدا إثبات جديد انو لو ضويت اصابيعك العشرة ما رح ترضي كل الناس … لا شك انك خسارة للفن الراقي و لكن ربنا يوفقك بقرارتك و هيدي حياتك".

وكان أعلن أدهم إعتزاله برسالة قال فيها: "السلام عليكم، حبيت أعملكم هذا الفيديو وأخبركم خبر سعيد كتير بالنسبي إلي، وانشالله يكون سعيد بالنسبة إلكم، كل شخص فينا في عندو أهداف وأحلام بحياتو وبيحاول يوصلا، وبيتعب ليحققا، بس شو رح تحس لما توصل لهل أهداف، هل رح تحس بالإنجاز، أو رح تحط أحلام جديدة، هيدا السؤال دفعني إنو أفكر إنو مش هيدا السبب الرئيسي لوجودنا بالحياة. الهدف الأساسي هو نرضي رب العالمين، مش مشكلة يكون عندك أهداف وإنو تحاول إنك تنتج، ولازم يكون مترافق مع رضى رب العالمين، وهدفي ما كان بيرضي رب العالمين، ولهذا السبب أنا إعتزلت الغناء، وبشكركم دائماً على دعمكم، وشكراً لكن".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :