-

رياضة

تاريخ النشر - 14-12-2021 09:45 AM     عدد المشاهدات 221    | عدد التعليقات 0

باريس يرفض الاستسلام أمام مبابي

الهاشمية نيوز - يرفض مسئولو باريس سان جيرمان، رفع الراية البيضاء أمام إمكانية رحيل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن حديقة الأمراء.


وينتهي عقد مبابي مع باريس، الصيف المقبل، لذا يستطيع المهاجم الفرنسي، التوقيع مع أي فريق جديد في يناير/كانون ثان المقبل.

وحسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإنه رغم حصول مبابي على الحرية بعد 17 يومًا من الآن، لكن سان جيرمان لم يستسلم لقرار المهاجم الفرنسي.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن مسئولي باريس، جددوا المفاوضات مع اللاعب مرة أخرى بشأن التمديد في الأيام الماضية، لكن دون تقدم ملحوظ في المحادثات.

وتزعم العديد من التقارير، أن مبابي قرر بشكل نهائي، الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة مجانية.

وكان مبابي قد صرح للإعلام منذ عدة أشهر، بأنه طلب الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، لكن إدارة باريس سان جيرمان رفضت الأمر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :