-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-11-2021 09:01 AM     عدد المشاهدات 226    | عدد التعليقات 0

1038 إصابة بين طلبة المدارس الأربعاء بنسبة 33%

الهاشمية نيوز - قال عضو اللجنة الوطنية للأوبئة بسام حجاوي، إن ثلث إصابات الأربعاء تعود لطلبة مدارس، موضحا أن 173 طالبا مصابا الأربعاء من الفئة العمرية 6- 10 سنوات وبمعدل 5%، مقابل 965 إصابة من الفئة العمرية 10–17 سنة، والمجموع هو 1038 إصابة الأربعاء بين طلبة المدارس وبنسبة 33%.

وقال عبر برنامج "صوت المملكة"، إن عدد فحوص الكشف عن فيروس كورونا (PCR) التي أجريت لطلبة المدارس وصلت إلى 100 ألف، مقابل إجراء 200 ألف فحص سريع.

وأوضح حجاوي أن البروتوكول المتبع يشير للبدء بالفحص السريع، وفي حال وجود إصابات تُجرى فحوص (PCR)، وقال إن "هذه الفحوصات كافية".

وسُجلت في الأردن، 12 وفاة بين المصابين بفيروس كورونا و3317 إصابة جديدة بالوباء؛ ليرتفع إجمالي عدد الإصابات منذ بدء الجائحة إلى 901999 إصابة، وفق موجز إعلامي صادر عن وزارة الصحة الأربعاء.

وأوضح حجاوي إن وزارة الصحة تواصلت مع الجهات المعنية وشركة فايزر بشأن أقراص فايزر المعالجة لفيروس كورونا، وعندما يُقر الدواء سيكون الأردن من الدول التي يصلها العلاج.

المملكة"






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :